البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

chabeb_cong2016

انطلاق أشغال المؤتمر الوطني للشباب

بإشراف رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي وبدعوة منه انطلقت اليوم أشغال المؤتمر الوطني للشباب بحضور عدد من الوزراء ومكونات المجتمع المدني وكتاب الدولة عدد من شباب الجهات ليتواصل على مدى يومين .

وزيرة الشباب والرياضة ماجدولين الشارني أكدت أن هذا المؤتمر يأتي بعد سلسلة من اللقاءات والحوارات مع الشباب في مختلف ولايات الجمهورية وفي مختلف القطاعات وحتى في السجون بشان عدة محاور تتعلق اساسا بالتربية والصحة والشغل والمشاركة في الشان العام.

|

كاتبة الدولة  للشباب فاتن قلال اكدت بالمناسبة ان 50 بالمائة من الشباب غير راضين على السياسة التواصلية للدولة

|

مسألة السياسة التواصلية مع الشباب ركز فيها الشباب حديثهم كما اثاروا مسالة ضرورة الاخذ بعين الاعتبار بمقترحات الشباب المشارك في مختلف منابر الحوار

|

المؤتمر يتضمن عديد الورشات لمرافقة شباب الجهات بإشراف عدد من الوزراء وكتاب الدولة أبرزهم وزير التربية ووزير التكوين المهني والتشغيل ووزير الوظيفة العمومية والحوكمة وكاتب الدولة لدى وزير الشؤون الخارجية و وزير الثقافة.

كما يشهد مشاركة شبابية مكثفة لشباب المنظمات  و الجمعيات، شباب الأحزاب السياسية والبرلمانيين الشبان وشباب الجهات إضافة إلى ممثلين عن مختلف الوزارات والمنظمات الوطنية والهيئات الدستورية ورؤساء الأحزاب وأعضاء البرلمان.

المصدر:الإذاعة الوطنية

 

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1