على إثر انقطاع التيار الكهربائي شهدت السفرات الصباحية الأولى المبرمجة على الخطوط الحديدية تاخيرا. ذلك أن تأمين السفرات الأولى يستوجب في مثل هذه الحالات بعد عودة الكهرباء القيام بعدة تدخلات فنية ضرورية على مستوى :
* جميع المحطات الكهربائية الفرعية التابعة للشركة والبالغ عددها 23 محطة. وتتمثل هذه العمليات في ضرورة تفقد الأجهزة للتأكد من مدى تزوّدها بالتيار الكهربائي .
* الأسطول: إعداد العربات.
وقد تمكن أعوان الشركة من القيام بمختلف التدخلات الفنية لتكون مواعيد خروج العربات من المستودع على النحو الآتي:
_ خط ت.ح.م : الس 6 و20 دق
_ الخط رقم 2 : الس 6 و06 دق
_ الخط رقم 1 : الس 6 و 15 دق
_ الخط رقم 6 : الس 6 و 15 دق
_ الخط رقم 4: الس 6 و 23 دق
الخط رقم 5 : الس 6 و 41 دق
كما قامت الشركة بالترفيع في العرض على سفرات الحافلات المبرمجة يوميا لتدعيم العرض على خطوط المترو بواسطة الحافلات على مستوى :
- محطات المروج 2 والمروج 4 بالنسبة للخط رقم 6
_ محطة الانطلاقة بالنسبة للخط رقم 5
- محطتي الترابط « سليمان كاهية » و »خير الدين باشا » بالنسبة للخط رقم 4 ومحطة
- محطة الترابط 10 ديسمبر 1948 بالنسبة للخط رقم 2
هذا بالإضافة إلى تدعيم العرض على خط الحافلة رقم 74 لمعاضدة العرض على خطي المترو رقم1 و 6.