البث الحي

الاخبار : أخبار عالمية

palestine

شهيدان وأربع إصابات خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني مدينة جنين

استشهد شابان فلسطينيان، وأصيب أربعة آخرون بالرصاص الحي أحدهم وصفت حالته بالخطيرة، اليوم ، خلال اقتحام قوات الاحتلال الصهيوني ، مدينة جنين في الضفة الغربية المحتلة، ومحاصرتها مستشفيي الشهيد خليل سليمان الحكومي، وابن سينا.

وقال فواز حماد مدير مستشفى الرازي ، إن الشابين عمار أبو الوفا (21 عاما)، وأحمد أبو الهيجا (20 عاما) استشهدا برصاص الاحتلال، كما وصلت إلى المستشفى أربع إصابات أخرى بالرصاص الحي بينها إصابة خطيرة.
وكانت قوات كبيرة من جيش الاحتلال ترافقها جرافة عسكرية، قد اقتحمت مدينة جنين من عدة محاور وسط إطلاق الأعيرة النارية، وحاصرت المستشفى الحكومي ومقر جمعية الهلال الأحمر، ومستشفى ابن سينا، ونشرت قناصتها على أسطح بعض البنايات المرتفعة، كما جرفت جرافات الاحتلال عدة شوارع في أحياء المدينة، وأطراف مخيم جنين.
وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن سماء المدينة تشهد تحليقا مكثفا لطائرات الاستطلاع.
كما أصيب شاب بالرصاص الحي، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال ، في مخيم العروب شمال الخليل.
وذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال اقتحمت مخيم العروب، واطلقت الرصاص الحي وقنابل الغاز السام باتجاه المواطنين، ما أدى إلى إصابة شاب بالرصاص في اطرافه السفلية.
وكان قد استشهد صباح ،اليوم ، طبيب فلسطيني، وأصيب آخران بجروح، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال ، جنوبي مدينة جنين .
ومنذ السابع من أكتوبر الماضي، تشهد الضفة تصعيدا أمنيا غير مسبوق من قبل قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين، أسفر عن استشهاد أكثر من 227 إضافة إلى نحو 2800 جريح، و3 آلاف معتقل.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1