البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

kasba

فحوى اجتماع تنسيقية أحزاب الائتلاف الحاكم

بحث اجتماع  لتنسيقية أحزاب  الائتلاف الحكومي عشية أمس في قصر الحكومة بالقصبة برئاسة الحبيب الصيد رئيس الحكومة  الوضع الامني في البلاد والهجمات الإرهابية التي جدت الجمعة بالعاصمة الفرنسية باريس   وتداعياتها.

وذكر بلاغ لرئاسة الحكومة أن أعضاء التنسيقية أدانوا بشدة هذه الاعتداءات الهمجية  معبرين عن مشاعر المواساة والتعاطف  والتضامن مع عائلات الضحايا الابرياء والحكومة والشعب الفرنسي.

وعبر أعضاء التنسيقية أيضا عن مواساتهم وتعاطفهم مع عائلة الشهيد الطفل  مبروك السلطاني الذى اغتالته يوم الجمعة  عصابة إرهابية في جبل مغيلة.

من جهته استعرض رئيس الحكومة خلال هذا الاجتماع الجهود الكبرى   التي تبذلها الوحدات الامنية والعسكرية للتوقي من الارهاب وملاحقة  الارهابيين لايقافهم أو القضاء عليهم كما أبرز أيضا العمليات الاستباقية التي تم القيام بها والنجاحات  التي تم تحقيقها بما مكن من تفكيك عديد الخلايا الارهابية النائمة   واحباط عمليات ارهابية على درجة كبيرة من الخطورة  وفق البلاغ   الحكومي.

وأكد الحبيب الصيد أن المخاطر الارهابية ما زالت  قائمة بما   يتطلب الجاهزية التامة واليقظة الكاملة وتجند كافة القوى   الوطنية والمواطنين لمعاضدة جهود الموسستين الامنية والعسكرية   وافشال المخططات الإرهابية.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1