البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

footnews

لقاء الترجي الجرجيسي والنجم الساحلي يوم الخميس باولمبي سوسة

افاد مصدر من الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة ان مباراة الترجي الجرجيسي والنجم الساحلي لحساب الجولة الافتتاحية من منافسات المجموعة الاولى ضمن المرحلة الاولى لبطولة الرابطة المحترفة الاولى ستقام بالملعب الاولمبي بسوسة يوم السبت 10 سبتمبر الجاري بداية من الساعة السادسة مساء بعدما كانت مقررة يوم الخميس 8 سبتمبر بملعب بن قردان (س 16).
وأضاف نفس المصدر انه تقرر قلب الرزنامة المتعلقة بمباراتي الترجي الجرجيسي والنجم الساحلي بإجراء لقاء الذهاب في سوسة يوم 10 سبتمبر في ضيافة النجم على ان يكون الترجي الجرجيسي الفريق المستضيف ايابا.
يذكر ان ملعب جرجيس يشهد حاليا اشغال صيانة وإعادة تهيئة.
ويأتي هذا القرار لأسباب امنية بسبب حالة الاحتقان التي تشهدها معتمدية بن قردان التي افضت الى القيام بأعمال تخريب وحرق بإحدى شركات المقاولات المكلفة بانجاز الطريق السيارة مدنين راس جدير الى جانب قطع الطرقات وإيقاف كل حركة عبور ومرور عبر المنطقة وغلق المحلات التجارية والمنشات العمومية.
وجاءت هذه التحركات بعد مسيرة انطلقت سلميا احتجاجا من مكونات المجتمع المدني وعائلات فقدت ابناءها بالمنطقة العازلة على اثر اطلاق النار عليهم على « تواصل التعاطي الامني العنيف تجاه ممتهني التجارة البينية » على حد تقديرهم.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1