البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

MAJDOULINE-CHERNI-RTCN2

ماجدولين الشارني تعلن عن مساعدات اجتماعية لفائدة عائلات شهداء وجرحى الثورة والمؤسستين الامنية والعسكرية

أعلنت ماجدولين الشارني  كاتبة الدولة لدى وزير الشؤون الاجتماعية  المكلفة بملف شهداء وجرحى الثورة  عن تكفل الحكومة بتقديم دعم مالي لعائلات شهداء الثورة وجرحاها بمختلف أصنافهم  لمساعدتها على بعث المشاريع وخلق موارد رزق عن طريق البنك التونسي للتضامن  الى جانب تمكينهم من أولوية الحصول على السكن الاجتماعي والمنح الجامعية والمدرسية.

وأكدت الشارني  لدى اشرافها اليوم السبت  على توزيع مساعدات مالية على عائلات شهداء وجرحى الثورة والمؤسستين الامنية والعسكرية  حرص الحكومة على الاحاطة بعائلات الشهداء والجرحى بمختلف أصنافهم  عبر مساعدتهم ماديا ومعنويا في كل المناسبات.

وأفادت بأنه في اطار اعداد المخطط الخماسي 2016  2020   سيتم الشروع خلال الاسبوع القادم  في تنظيم جلسات عمل حول مسالة الادماج الاقتصادى والاجتماعي  الذي ستحظى فيه عائلات الشهداء والجرحى بنصيب هام  مشيرة الى أنه يجري حاليا وضع اللمسات الاخيرة للقائمة النهائية لشهداء الثورة وجرحاها.

وتولت كاتبة الدولة بالمناسبة  تقديم دفعة من المساعدات المادية  الى خمس عائلات من شهداء الثورة والمؤسستين الامنية والعسكرية  بكل من مدينة الكاف وعمادة سيدي خيار ومنطقة الطويرف من معتمدية نبر بولاية الكاف.

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1