البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

mohsen-marzouk

محسن مرزوق ينفي قراره الاستقالة من خطة أمين عام حركة نداء تونس

اعتبر محسن مرزوق  الامين العام لحركة نداء تونس  أن ما تم تداوله من معلومات  في اشارة الى استقالته من خطة أمين عام الحزب  هي  أخبار مزيفة .

وقال مرزوق في تدوينة نشرها مساء اليوم الاربعاء  في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي  فايسبوك   أن  أية معلومة تخصه أو تتعلق بقرارات أو مواقف تخصه ولا تصدر عنه مباشرة وبشكل رسمي  هي اما غير دقيقة أو مغلوطة.

وان لم يذكر أمين عام  النداء  في تدوينته عبارة  استقالة   فانه طلب في المقابل من وسائل الاعلام  بكل أنواعها   الحذر من نشر أخبار مزيفة   حسب تأكيده  باعتبار أن بعض المواقع الاخبارية الالكترونية تحدثت عن  استقالة محسن مرزوق .

وقد أشار الامين العام لنداء تونس مجددا الى أنه  سيعلن موقفه في ما يتعلق بحزبه  الى الرأي العام  بشكل رسمي ومباشر  في الايام المقبلة  بعد التشاور مع أعضاء اخرين في الحزب .

وأضاف أنه شرع في هذا التشاور الذى لم ينبثق عنه أى جديد  يستحق ما كتبته خطأ بعض المواقع الالكترونية   في اشارة الى قرار الاستقالة.

وكان محسن مرزوق كتب في تدوينة له على  الفايسبوك    العفن قد وصل مداه ، وحان الوقت لاتخاذ قرار قد يكون موجعا ولكنه ضرورى  سياسيا ومبدئيا   وقد نشرها الاثنين الماضي أى بعد يوم من اعلان الباجي قايد السبسي  رئيس الجمهورية ومؤسس  النداء   عن مبادرة توفيقية تتمثل في احداث لجنة تعمل على  التوفيق بين شقي الحزب المتخالفين .

بقية الأخبار

برامج وخدمات

tmp111

tmp222

meteo-

maritime

تابعونا على الفايسبوك

spotify-podcast-widget1

مدونة-سلوك

الميثاق

الميثاق-التحريري

podcast-widget-youtube1